أعلان الهيدر

الأربعاء، 7 أغسطس 2019

الرئيسية بونصات وسطاء الفوركس شركات الفوركس بدون ايداع تجارة فوركس$$$$##

بونصات وسطاء الفوركس شركات الفوركس بدون ايداع تجارة فوركس$$$$##

هنا يمكنك الحصول على قائمة افضل بونصات الفوركس بدون إيداع المعروفة ب البونصات المجاني التي يعرضها شركات الفوركس لعام 2019. نوع من بونصات الفوركس التي لا تتطلب إيداع؛ ولهذا، فهي مجانية ومشهورة جدًا بين المبتدئين. تداول الفوركس بدون خطورة وأحصل على فرصة لجني الارباح من ولاشى. ولكي تسحب بونص الفوركس بدون إيداع أو أرباحه، تحتاج لتلبية شروط خاصة مثل تداول الحجم المطلوب او بدون قود وشروط .......
  1 :  تمهد شركة FortFs الطريق لعملائها الجدد ببونص ترحيبي كبير يبلغ 75$ للانضمام للشركة، والتداول بأدواتها، والاستمتاع بتشويق تداول الفوركس وكله بدون أي تكلفة على الاطلاق. يسمح للمتداولين بسحب البونص وأرباحه بعد تلبية الشروط والأحكام
                              

                         احصل على البونص اضغط هنا   

2 : يمكن للعملاء المنضمين جديدا لشركة Genetrade الحصول على مبلغ تداول 50$ عبر فتح حساب تداول حقيقي. يتاح البونص للتداول وتكون الأرباح المحققة منه قابلة للسحب بالكامل. سيعطيك البونص الفرصة لربح بعض المال بدون استثمار اموالك الخاصة.                                    

                         احصل على البونص اضغط هنا

3 : تقدم شركة  XM بونص مجاني 30$ لعملائمها الجدد الذين يكملون التحقق من حساباتهم الحقيقية. يمكن للمتداول استخدام الأموال المجانية في التداول فقط؛ ولكن، تصبح أي أرباح يحققها ملكه وقابلة للسحب بعد تداول 10 مايكرو أو 5 لوطات استاتدر يخضع السحب لتخفيض معين من المبلغ
                                         

                         احصل على البونص اضغط هنا 

4 :  الآن تقدم شركة FBS لاستخدام 100$ بونص بدون إيداع للترويج لنشاطتهم التداولية مجانًا. لا يتطلب البونص أي تمويل مسبق ويمكن استخدامه في تحقيق الأرباح. لبي الشروط المطلوبة واسحب أرباحك (100$) بدون أي قيود.
                                       

                     احصل على البونص اضغط هنا

5 : تقدم لك  شركة Extrasum لعملائها  بونص بدون إيداع 150$ لفتح حساب تداول حقيقي. استخدم مبلغ البونص لزيادة خبرتك في التداول والتقدم في مجال الفوركس وحافظ على أرباحك التي حققتها لنفسك (قابلة للتداول لما يصل إلى 100$).
                                     
                         احصل على البونص اضغط هنا 

6 : قم بتسجيل حساب تداول شركة  TickMill واحصل على الوصول إلى بونص ترحيبي يبلغ 30$. تداول باستخدام الأموال المجانية وأربح ما يصل إلى 100$ أرباح. ولكن، يتطلب سحب الأرباح فتح حساب MT4 مباشر وإيداع 100$. وعلاوة على ذلك، يمكنك ضبط الرافعة حسبما تراه مناسبًأ.
                                             
   
                         احصل على البونص اضغط هنا

7 :   البونص الترحيبي البالغ 50$ لشركة Atirox متاح للعملاء الجدد الذين يفتحون حسابًا نوع مايكرو أو تقليدي. انتهز هذه الفرصة بمساعدة الرافعة المقدمة لربح ما يصل إلى 500$ أرباح قابلة للسحب. 
                                           

                        احصل على البونص اضغط هنا 

8 :  بونص لشركة FXCC يمكنهم فتح حساب تداول مباشر وإتمام عملية التحقق لكي يستلموا مبلغ 50$ لبونص البدء المجاني. استخدم الرافعة العالية البالغة 1:100 لتعظيم فرصك في تحقيق الأرباح التي تصل إلى 200$ وسحبها بعد تلبية الشروط.
                                              

                        احصل على البونص اضغط هنا 

9 :  تقدم  بونص ترحيبي بقيمة 50$ من شركة FBS للعملاء الجدد عند تسجيل الحساب. استخدم مهارات التداول ورافعة 1:500 لربح ما يصل إلى 500$ من الأرباح. يمكنك سحب أرباحك بمجرد ربحك مبلغ 25$ على الأقل 
                                         

                        احصل على البونص اضغط هنا 

بونص بدون ايداع 
فوركس 
تداول عملات 
                                                               محمد ففتي#$$$

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.