أعلان الهيدر

الاثنين، 24 فبراير 2020

الرئيسية شرح تداول اخبار تجارة الفوركس 2020

شرح تداول اخبار تجارة الفوركس 2020

يتم إصدار الأخبار الاقتصادية بانتظام على أساس الدورات ويتم نشر هذه الأخبار بواسطة مواقع فوركس ذات الصلة في قسم التقويم الاقتصادي. تشتهر مواقع Forexfactory و Investing etc و
( المتداول العربي) و
( المتداول العربي المحترف للاخبار المهمة فقط )
 المفكرة الاقتصادية / اضغط هنا 
بنشرها للأخبار الاقتصادية لأن لديها أكبر وكالة مثل Bloomberg و CNBC و Reuters وغيرها. من

أجل التحليل الأساسي ، تعتبر الأخبار الاقتصادية حيوية للغاية لأنه عندما يتم نشر الأخبار يتحرك السوق بأكثر من 40 إلى 50 نقطة في غضون دقائق قليلة. قد لا تكون كل الأخبار مهمة بنفس القدر لأن حركات الأسعار ليست متماثلة في كل الأخبار. يمكن أن تؤثر الأخبار عالية التأثير على السعر أكثر من التأثير المتوسط ​​أو الأخبار ذات التأثير المنخفض.

هناك ثلاثة أنواع من قيمة البيانات في التقويم الاقتصادي مثل
i) القيمة السابقة
ii) قيمة التنبؤ
iii) القيمة الفعلية القيمة


السابقة:
يتم نشر الأخبار الاقتصادية (أي الناتج المحلي الإجمالي ، سعر الفائدة ، عمليات البيع بالتجزئة الخاصة ببلد ما) في دورة مثل أخبار الوظائف غير الثابتة بالولايات المتحدة التي تنشر كل شهر خلال الأسبوع الأول ، والناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة المنشور كل ثلاثة أشهر. حتى البيانات السابقة تظهر قيمة البيانات الاقتصادية الفعلية الماضية.

قيمة التنبؤ:
قيمة التنبؤ ليست قيمة بيانات فعلية لأنها القيمة المقدرة للتخمين من قبل أكبر الاقتصاديين فيما يتعلق بالمتغير الاقتصادي الحالي أو نمو بلد معين.

القيمة الفعلية: القيمة
الفعلية تعرض قيمة البيانات الحالية للأخبار الاقتصادية. إذا كانت القيمة الفعلية ستأتي سيئة من القيمة المتوقعة ، فهذا يعني أن نمو الاقتصاد سينخفض. وبالتالي فإن القواعد العامة هي -
القيمة الفعلية> القيمة المتوقعة = جيدة للعملة
القيمة الفعلية <القيمة المتوقعة = غير صالحة للعملة

لاحظ أنه قد يكون العكس صحيحًا لبعض الأخبار الاقتصادية المحددة مثل معدل البطالة.



المفكرة الاقتصادية / اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.