أعلان الهيدر

الاثنين، 24 فبراير 2020

الرئيسية استراتجية نماذج المثلث مع الاتجاه قوية 2020

استراتجية نماذج المثلث مع الاتجاه قوية 2020

مثلث الرسم البياني نمط
المثلث هو أدوات جيدة للغاية للتحليل الفني. نمط المخطط هذا شائع جدًا في سوق الفوركس ويسهل التعرف عليه. يتم استخدامه بمثابة استمرار لأي اتجاه. هذا النمط يعمل بشكل جيد أي نوع من الإطار الزمني. لديها معدل نجاح جيد للغاية
هناك 3 أنواع من المثلثات -
1. مثلث متماثل
2. مثلث تصاعدي - مثلث
تنازلي - مثلث

متماثل -
يظهر هذا النمط في سوق الترند الصاعد وبعد كسر هذا المثلث ، فإنه يعطي إشارة استمرارية تصاعدية. يمكن أن ينظر إليه أيضًا في الارتفاع الهابط ، ويؤكد استمرار الانخفاض بعد الاختراق.
السعر يتبع خطي اتجاه. يتبع ارتفاع خط الاتجاه وخط الاتجاه الهبوطي. يحاول كسر كلا خطي الاتجاه ولكنه يرفض من كلا خطي الاتجاه. يتراوح بين بضع نقاط وإنشاء تشكيل مثلث.



كيفية التداول على مثلث متماثل
كلا خطوط الاتجاه كدعم ومقاومة. عند حدوث كسر ناجح على هذا النمط ، يمكن عندئذ الدخول. الهدف سيكون 1: 2 على الأقل. وقف الخسارة بحاجة إلى تعيين بعض الفرق نقطة من مستوى البديل القريب. إذا انهار الجانب السلبي ، فالبائعون يسيطرون ، وإذا ما كسر الصعود ، فإن المشترين سيطروا بالكامل.

مثلث تصاعديهذا أيضًا نمط مخطط استمراري يظهر عادة في السوق الصاعد. في هذا النمط ، يوجد مستوى مقاومة أفقي. السعر لا يمكن كسر هذا المستوى. إنها ترفض من مستوى المقاومة هذا وتنهار من ذلك. يخلق بعض الانخفاض ويترتب على خط الاتجاه الصعودي. رن داخل هذا المثلث.




كيفية التداول على مثلث تصاعدي :
يعمل خط الاتجاه الأفقي كمقاومة بينما تعمل خطوط الاتجاه الصاعد كدعم. عند حدوث كسر ناجح على هذا النمط ، يمكن عندئذ الدخول. الهدف سيكون 1: 2 على الأقل. وقف الخسارة تحتاج إلى تعيين أدناه بالقرب من انخفاض البديل.

تنازلي المثلث
هذا أيضًا نمط مخطط استمراري يظهر عادة في السوق الهابط. في هذا النمط ، يوجد مستوى دعم أفقي. السعر لا يمكن كسر هذا المستوى. إنها ترفض من مستوى الدعم هذا وترفع من ذلك. يخلق بعض الارتفاع ويتبع خط الاتجاه الهابط. رن داخل هذا المثلث.



كيفية التداول عند المثلث التنازلي :
يعمل خط الاتجاه الأفقي كخطوط دعم وخط اتجاه هبوطي بمثابة مقاومة. عند حدوث كسر ناجح على هذا النمط ، يمكن عندئذ الدخول. الهدف سيكون 1: 2 على الأقل. وقف الخسارة بحاجة إلى تعيين فوق مستوى التأرجح القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.