أعلان الهيدر

الاثنين، 24 فبراير 2020

الرئيسية استراتجية قوية جدا 2020 نموزج الدبل توب و الدبل بوتوم / قمة مزدوجة و قاع مزدوج وقمة ثلاثية وقاع ثلاثي

استراتجية قوية جدا 2020 نموزج الدبل توب و الدبل بوتوم / قمة مزدوجة و قاع مزدوج وقمة ثلاثية وقاع ثلاثي

Double Top:
Double Top هو نمط الرسم البياني الأكثر شيوعًا في سوق الفوركس. يتم استخدامه كنمط انعكاس. هذا النمط مربح للغاية ومعدل نجاحه مرتفع. تم تسمية هذا النموذج لتشكيله مع قمة مزدوجة في السوق الصعودية. إنها إشارة انعكاس هبوطية. يحدث في السوق التصاعدي. يوجد جزءان في نمط المخطط ، وهما قممان وخط العنق.

كيف يتشكل:
>> أولاً ، يخلق أعلى مستوى في السوق الصعودي ويمكن أن يكون بمثابة مستوى مقاومة.
>> ثم يسقط من أعلى ارتفاع لبضع نقاط.
>> مرة أخرى يتحرك السعر إلى أعلى مستوى كما هو الحال في القمة الأولى.
>> لا يمكن كسر هذا المستوى ويتراجع مرة أخرى إلى الدعم عند خط العنق.
>> يجب رسم خط العنق من أسفل الجزء العلوي.


كيفية التداول على هذا النمطيعمل خط العنق كخط دعم. لذلك يتطلب الانتظار لكسر خط العنق. بعد الاختراق الناجح يعطي هذا النمط إشارة هبوطية. من إعادة اختبار خط العنق ، يمكن الدخول في عملية البيع.
وقف الخسارة سيكون بعض النقاط أعلى من أعلى مستوى. يجب أن يكون الهدف نسبة مخاطرة 1: 1 على الأقل. يمكن تعيين الهدف على قدم المساواة مع المسافة من خط العنق إلى أعلى ارتفاع.

الثلاثي الأعلىالثلاثي الأعلى هو نفس القمة المزدوجة ولكن الفرق هو أنه في هذا النمط فقط يخلق 3 قمم. كل شيء هو نفسه أعلى مزدوج وتحتاج إلى اتباع نفس القواعد لأخذ الدخول.



قاع مزدوج
يعطي نموذج الرسم البياني السفلي السفلي إشارة انعكاس صعودية تحدث في السوق الهبوطية. لديها تشكيل مماثل ولكن صيغة عكسية مثل قمة مزدوجة. هناك أيضًا جزءان في هذا النمط ، وهما قيعان وخط العنق.

كيف يتشكل
>> في البداية يخلق انخفاضًا منخفضًا في السوق الهابطة ويمكن أن يكون بمثابة مستوى دعم.
>> ثم يعود من انخفاض منخفض لبضع نقاط.
>> مرة أخرى ، ينخفض ​​السعر إلى القاع السابق كما هو الحال في القاع الأول.
>> لا يمكن كسر مستوى الدعم هذا ويبدأ مرة أخرى في الارتفاع إلى مستوى المقاومة عند خط العنق.
>> يجب رسم خط العنق من أعلى القاع.




كيفية التداول على هذا النمط:خط العنق يعمل كخط مقاومة في قيعان مزدوجة. لذلك يتطلب الانتظار لكسر خط العنق. بعد الاختراق الناجح يعطي هذا النموذج إشارة صعودية. من إعادة اختبار خط العنق ، يمكن شراء الدخول.

وقف الخسارة سيكون بعض النقاط تحت القاع الأدنى. يجب أن يكون الهدف نسبة مخاطرة 1: 1 على الأقل. يمكن تعيين الهدف على قدم المساواة مع المسافة من خط العنق إلى انخفاض منخفض.

القاع الثلاثي : القاعالثلاثي هو نفس القاع المزدوج ، لكن الاختلاف هو فقط أنه في هذا النمط يخلق 3 قيعان. كل شيء هو نفسه أسفل مزدوجة وتحتاج إلى اتباع نفس القواعد لأخذ الدخول.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.